حجز طيران رخيص إلى Lubeck

تذاكر طيران إلى Lubeck اخترناها خصيصًا لك

* قد يتم تغيير أسعار تذاكر الطيران في أي لحظة .

حول مدينة Lubeck

تقع مدينة لوبيك داخل حُدُود ألمانيا ، كما أنّها واحدةٍ من أكبر مدينتي ولايتُها . هذه المدينة الّتي تجذبُ المهتمين بالأماكن التّاريخيّة الّتي يزيد تاريخُها عن 100 عام ، تتمتّع بجو مُختلفٌ عن مُدن ألمانيا الأُخرى هذا لكونها تتأثير بقُربها من الدنمارك . يُمكنُك أن تُشعر وكأنّك في آلة الزّمن الّتي تعيدك إلى السّنوات القديمة من البلاد وأنت تتجوّل في أرجاء هذه المدينة ، الّتي تستضيف العديد من الأعمال المعماريّة الرّائعة المتأثرة بالحركات المعماريّة الّتي تعُودُ لكلٍ من عصر النّهضة والقوطي .

تعدّ المدينة الواقعة في شمال البلاد من الأماكن النّادرة للسّباحة في ألمانيا في الصّيف ، وذلك بفضل قُربُها من السّاحل . ومع ذلك ، سيكُونُ من المُفيد عدمُ زيادة توقعاتك بكُلّ مايخص البحر والهوايات المُرتبطة به كثيراً ، وعدم توقّع بيئة دافئة ومُناسبة للسّباحة مثل البحر الأبيض المُتوسّط . حتّى في الأشهر الّتي ترتفعُ فيها درجات الحرارة أكثر من غيرها في الصّيف ، تظهر موازين الحرارة عادة 20 درجة . أمّا في الشّتاء فتكُون درجةُ حرارة الهواء أقلّ بكثير . فإذا كُنت تخطط لزيارة هذه المدينة في الأيّام الّتي تتزامن مع فصل الشّتاء ، فعليك التّفكيرُ في هذا الموقفُ والحرص على أخذ ملابسك الشّتويّة الدافئة في حقيبتك .

ومن أشهُر الأعمال المعماريّة في المدينة المبنى الّذي سُجن فيه هتلر السُّجناء الّذين تمّ جمعهُم من المنطقة خلال الحرب العالميّة الثّانية . اليوم ، المبنى التاريخي مفتُوحٌ للسياح ، ولكن يسمح فقط بزيارة جُزءٍ منهُ .

عندما تخرُجُ من وسط المدينة ، ستجد عادةً منازل مُنفصلةٌ مُكوّنة من طابقٌ أو طابقين . كما يُتمُّ تزيين منازل لوبيك بإضاءة مُلوّنة خلال ليلة رأسُ السّنة الجديدة وعيدٌ الميلاد ، فهي تُشبه بذلك أرضُ القصص الخيالية في اللّيل .

في هذه المدينة السّاحرة المُطلّة على البحر في ألمانيا ، تكُون بدائل الأطعمة والمشرُوبات عموماً المأكُولات البحريّة والأسماك . حتّى أنّه يتسبّب قُربُها من الدنمارك بتأثّر لوبيك تأثيراً جزئياً في تشكيل الأطعمة . ومع ذلك ، مثل العديد من المُدُن الألمانية ، هُناك بوفيهات حيث يُمكنُك تناول الشاورما مع الصلصة .

 

.