الأسئلة المتكررة

كيف يمكنني حجز تذكرة الطيران ؟

يمكنك الآن حجز تذكرتك الطيران التي تريدها بكل سرعة و سهولة من خلال موقعنا www.wingie.ae أو عن طريق أي جهاز محمول من خلال تطبيقنا على الأندرويد و الـ "IOS" وذلك في بضع خطوات سهلة باستخدامك لبطاقة الإئتمان "فيزا / ماستركارد ".

1) اختيار الوجهة

قم بالاختيار بين وجهة واحدة أو ذهاب وإياب على شاشة البحث في صفحة Wingie الرئيسية.

2) البحث عن الرحلة

قم بالبحث عن الرحلة التي تريدها بعد ادخالك معلومات المطار ، تاريخ الرحلة و عدد المسافرين.

3) النتائج و تصفيتها

سسيتم عرض جميع الرحلات الجوية المطابقة للمعايير التي أدخلتها خلال قيامك بعملية البحث، على صفحة النتائج. علاوة على ذلك ، فإن خيار '' التصفية '' الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة سوف يجعلك أقرب إلى التذكرة الأكثر تلاؤما مع طلبك وحاجتك حيث يوفر لك خيار تصفية النتائج وفقًا للسعر والمطار وشركات الطيران وساعة المغادرة / الوصول.

4) اختيار التذكرة

بعد أن تقوم باختيار الرحلة التي تناسبك أكثر وتنقر على الرحلة المختارة ، سيتم توجيهك إلى نافذة الحجز و التي ستدخل فيها بياناتك الشخصية.

5) نافذة الحجز

بعد إدخال بيانات المسافرين على نافذة الحجز ، يمكنك النقر فوق زر "الحجز" وحجز تذكرتك حتى التاريخ الذي ستقدمه لك شركة الطيران تلقائيًا. كما قد يختلف خيار الحجز باختلاف شركة الطيران التي تختارها وتاريخ الرحلة.

6) شراء التذكرة

بالنقر على زر "شراء" ، يمكنك إكمال إجراءات شراء التذكرة باستخدام بطاقة الائتمان أو البطاقة المصرفية في نظام 3D Secure الذي سيتم توجيهك إليه بعد موافقتك على شروط الاستخدام وقواعد الرحلة وسياسة الخصوصية عبر Wingie بأمان .

ما هي التذكرة الترويجية ؟

التذاكر الترويجية ، هي التذاكر التي لا يمكن إلغاؤها ، إعادتها أو تبديلها بعد القيام بشرائها

  • أسعار تذاكر الطيران الترويجية صالحة لعدد محدود من المقاعد.
  • لا يمكن إلغاء التذاكر الترويجية أو إعادتها أو حتى تبديلها بعد القيام بشرائها.
  • أسعار تذاكر الطيران الترويجية صالحة لعدد محدود من المقاعد.
  • تحتفظ الخطوط الجوية بحقوقها في تغيير شروط التذكرة الترويجية.
  • يمكن أن يكون للتذاكر الترويجية قيود أخرى حسب المسار والتاريخ.
  • يمكنك الحصول على تفاصيل أكثر حول التذاكر الترويجية من خلال الاتصال بخدمة الزبائن على الرقم +1 4378883181

ماهو3D Secure ؟

هو النظام أمني لحماية المعاملات التي تتم عبر الانترنت باستخدام بطاقات الائتمان/الخصم المباشر الذي تم اصداره قبل فيزا تحت اسم " Verified by Visa " ، ثم انضمت اليها ماستركارد و شاركت به تحت اسم "SecureCode" و البنوك الأخرى تستخدمه تحت اسم 3D Secure كـاسم شائع. و أسماء ثانوية أخرى مثل 'International Security Platform'، "Maxinet" ، والتي هي أسماء اعتمدتها البنوك لهذا النظام ، موجودة بالإضافة باسم 3D Secure . ومع ذلك ، فهي تعني النظام ذاته أساسا. إن 3D Secure هي منصة تعمل على حماية و توفير أمن عمليات الدفع و التي تتم عبر الإنترنت وتنظم مسؤوليات أصحاب العمل كالعضو والبنك و صاحب البطاقة . على عكس إجراءات الدفع العادية التي تحدث بعد قيام المستخدم بإدخال معلومات البطاقة الخاصة به ، يتم عرض شاشة إضافية للمستخدم من قبل البنك الخاص بالبطاقة المستخدمة أثناء عملية الدفع (مع إعادة توجيه المستعرض) ويطلب من المستخدم إدخال كلمة مرور SMS و/ أو معلومات CVC2 التي تأتي إلى الهاتف المحمول المسجل للمستخدم. تتم الموافقة على هوية صاحب البطاقة عند طلب كلمة مرور SMS و/أو معلومات CVC2 ، وبالتالي يتم منع استخدام البطاقة من قبل أي شخص آخر غير مالك البطاقة.

لم تصلني كلمة مرور الـ 3D Secure

إذا لم تأت كلمة مرور الأمان ثلاثية الأبعاد "3D Security" أثناء شراء التذكرة ، فقد لا تكون بطاقتك مفتوحة لنظام الحماية ثلاثي الأبعاد. في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى استشارة البنك الخاص بك وفتح البطاقة الخاصة بك إلى نظام الدفع الآمنة. أو قد لا يكون رقم الهاتف المحمول في بنك بطاقتك محدّثًا. يمكنك تحديث معلوماتك في فرع البنك أو أجهزة الصراف الآلي في مثل هذه الحالة. أما في حال كان هناك أي تغيير في بطاقة المشغل أو بطاقة SIM في رقمك الحالي ، فقد تحتاج إلى الاتصال مع المصرف الذي تتعامل معه.

لقد وصلتني كلمة المرور ثلاثية الأبعاد ولكن لم يتم فتح صفحة أو نافذة نظام 3D Secure

إذا حاولت شراء تذكرتك من أي شركة أخرى على الإنترنت ، فقد تواجه بعض القيود على شاشة الدفع الآمنة ثلاثية الأبعاد ، وقد لا تتم الإجراءات الخاصة بك. إذا كانت ميزات هاتفك تسمح، فيمكنك إجراء العمليات الخاصة بك على صفحة الهاتف المحمول الخاصة بنا باستخدام اتصال 3G.

وصلتني كلمة المرور ، قمت بإدخالها و لكن لم يتم السماح بالقيام بالعملية.

أي من ما يلي يمكن أن يكون سبب هذه المشكلة.
صاحب البطاقة: قد تكون قمت بإدخال الرقم المرجعي بدلاً من كلمة المرور ضمن الرسالة المرسلة من قبل البنك .
رمز الـ CVC:إن رمز التحقق من البطاقة أو رمز الـ CVC باختصار هو رمز إضافي مكتوب على بطاقتك المصرفية أو بطاقة ائتمانك. هذا الرمز هو آخر ثلاث أرقام من الرقم الموجود أعلى التوقيع على الوجه الخلفي للعديد من ( Visa, MasterCard, bank cardوإلخ. )
المتصفح: قد تكون مشكلة مؤقتة بسبب المتصفح الذي تستخدمه. يمكنك محاولة تسجيل الدخول باستخدام متصفح آخر و في حال استمرار المشكلة ، يمكنك التواصل مع مركز خدمة الزبائن لدينا على الرقم +1 4378883181

اشتريت التذكرة ولكن لم تصلني رسالة الموافقة.

إذا لم يرسل لك البنك كلمة مرور الأمان ثلاثية الأبعاد بعد إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فهذا يعني أنه لم يتم إكمال إجراءات الشراء.

قد يكون السبب في ذلك هو أن بطاقتك غير مفتوحة لنظام الحماية ثلاثي الأبعاد. يمكنك التواصل مع المصرف الذي تتعامل معه لجعل بطاقتك مفتوحة لنظام الحماية ثلاثي الأبعاد.

قد يكون السبب الآخر أيضًا هو أن المسافر قد أنهى العملية بعد إدخاله معلومات البطاقة ولكن دون استكمال إجراءات الشراء.

إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة حول هذا الموضوع ، فيمكنك التواصل مع مركز خدمة الزبائن لدينا على الرقم +1 4378883181.

كيف يمكنني إجراء بعض التعديلات على تذكرتي ؟

يمكنك إجراء تعديلات على تذكرتك أو إلغائها من خلال التواصل على خط خدمة الزبائن على الرقم +1 4378883181.

كيف يمكنني إلغاء تذكرتي؟ كيف يمكنني استرداد أموالي؟

يمكنك القيام بتعديلات في تذكرتك أو إلغائها و استرداد ثمنها من خلال التواصل على على خط خدمة الزبائن على الرقم +1 4378883181. تختلف الإجراءات الخاصة بعلية الاسترداد حيث تأخذ فترة ما بين 1 (واحد) و 7 (سبعة) أيام عمل وذلك وفقًا لبنك بطاقتك الائتمانية. حيث يتم تنفيذ الإجراءات الخاصة بك وفقا لساعات العمل الخاصة بالبنوك يقوم قسم المحاسبة لدينا بالاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه وسيقوم باسترداد الأموال .أما بالنسبة للمدفوعات التي تتم بواسطة بطاقات الائتمان ، يتم إعادة المبلغ على نفس بطاقة الائتمان. حيث لا يمكن استرداد المبلغ نقدًا أو عن طريق حوالة.

إذا قمت بإلغاء تذكرتك من خلال مركز الدعم الخاص بشركة الطيران المعنية ، فيمكنك الاتصال بخط الدعم لدينا على الرقم +1 4378883181 ، و إعطاء رقم التذكرة الإلكترونية أو رمز الـ PNR الخاص بالرحلة وطلب استعادة ثمن تذكرتك.

في حال تم إلغاء رحلتك فهذا لا يعني أنه تم إعادة التذكرة من قبلنا ، حيث ذلك يغطي إلغاء الرحلات الجوية المعنية فقط .

لن يتمكن عملاء Wingie من بدء إجراءات استرداد التذاكر إذا لم يتم إبلاغنا بالإلغاء وطلب الاسترداد المقدم في مركز الاتصال التابع لشركة الطيران ذات الصلة. في الحالات التي يتم فيها الإلغاء عن طريق استشارة شركة الطيران ، تحتاج إلى استشارة خدمة العملاء لدينا عن طريق الاتصال بخط خدمة الزبائن على الرقم +1 4378883181 لطلب استرداد الأموال.

بدءًا من التاريخ الذي تطلب فيه إعادة تذكرتك ، سيتم التواصل مع شركة الطيران و إعادة مبلغ المرتجعات إلى بطاقة الائتمان أو البطاقة النقدية التي استخدمتها أثناء عملية الدفع (على دفعات أو دفعة الدفع حسب طريقة الدفع المعتمدة).

لقد قمت بالدفع ولكن لم تصلني تذكرتي.

أولاً ، اتصل بخط خدمة الزبائن على الرقم +1 4378883181 وتأكد من أنك قمت بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل دقيق و صحيح. كما قد يتم تغيير سعر التذكرة أو يمكن للبنوك أن تبقيك منتظراً في حالة قيام المسافرين الآخرين بالحجز على الرحلة التي تريد شرائها أو في حال رغبتهم بشراء نفس الرحلة أثناء شراء تذكرتك. في مثل هذه الظروف ، قد لا تكتمل إجراءات إصدار التذاكر.

وسيقوم ممثلونا من العملاء بمتابعة ذلك خلال ساعات العمل ، والتواصل مع المسافر عبر الهاتف ، و مساعدته في واسترداد ثمن التذكرة المدفوع أو في شراء التذاكر. حيث ستتم عملية استرداد المبلغ المدفوع الخاص بك بعد أخذ موافقتك في غضون 3 أو 5 أيام عمل على البطاقة التي قمت باستخدامها أثناء الشراء .

ارتفع السعر بينما كنت أشتري التذكرة. ماذا يجب عليي أن أفعل الآن؟

المقعد الذي كنت تحاول شراءه ربما تم شرائه من قبل مستخدم آخر. في مثل هذه الحالات التي لا يمكنك شراء التذكرة ، تحتاج إلى إعادة العملية منذ البداية وإجراء عملية الشراء بالسعر الجديد. يمكنك الاتصال بنا على خط خدمة الزبائن على الرقم +1 4378883181 للحصول على معلومات مفصلة.

لماذا تختلف أسعار مواقع شركات الطيران؟

يمكنك متابعة أسعار التذاكر الحالية لجميع شركات الطيران على موقعنا. الأسعار التي ستشاهدها في Wingie قد تختلف عن الأسعار الموجودة على موقع شركة الطيران في بعض الأحيان . يمكن أن يكون سبب ذلك هو الإختلاف في درجة المقعد المختار ، أو الفرق بين سعر الخدمة الذي تتحمله شركة الطيران و Wingie ، أو أن المقعد الخاص شاغر . وعلى الرغم من ذلك نحن ، بصفتنا Wingie نعمل دائمًا لنوفر لك أفضل الأسعار !

تاريخ الميلاد الذي أدخلته غير صحيح. هل هذا سيسبب مشكلة في رحلتي؟

لن يكون هنالك أي مشكلة إذا قام المسافر البالغ بإدخال تاريخ ميلاد غير صحيح. ومع ذلك ، في الرحلات الجوية الأجنبية ، يمكن أن تقوم الوكالة التي اشتريت من خلالها تذكرتك بإجراء التصحيح اللازم في حال اختلاف التواريخ المذكورة بين جواز السفر والتذكرة المشتراة . يمكنك الاتصال بخط خدمة الزبائن على الرقم +1 4378883181.

اشتريت تذكرتي الجوية لكنهم لم يسمحوا لي بالصعود إلى الطائرة . فقد قيل لي أن هنالك Overbook . ماذا يعني هذا ؟

أولاً ، نعتذر عن المشكلة التي واجهتها. Overbook هو الوضع الذي هو تماما تحت سيطرة شركة الطيران.

في كل رحلة طيران ، قد لا يحضر بعض الركاب. حيث يمكن لشركة الطيران أن تتنبأ إحصائيًا بحصول مثل هذه الحالة فتقوم ببيع أكثر من رقم مقعد في الطائرة. عندما يتم بيع الكثير من التذاكر ، سيتم إغلاق عدّاد الطائرة في وقت مبكر ولن يتم السماح للمسافر (عادةً من يصلون لاحقًا) بالصعود إلى الطائرة حتى لو كان لديه تذكرة .

نوصيك بقراءة وثيقة حقوق المسافرين المتعلقة بما يمكنك فعله بشأن هذه الحالة.

تأتي رسالة تذكير عبر البريد الإلكتروني بعد شراء التذكرة ، هل تذكرتي غير جاهزة بعد؟

يتم إرسال رسائل تذكير للحجوزات لتي قمت بها من قبل بواسطة النظام تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني أثناء محاولة شراء التذاكر مجدداً . حيث يمكنك الاتصال بخط خدمة الزبائن على الرقم +1 4378883181 في حال أردت إجراء أي تعديل .

أواجه مشكلة. لا أستطيع شراء تذكرة الطيران.

في حال كانت المشكلة ليست ضمن المشاكل المعروضة في الأعلى ، يمكنك التواصل مع مركز خدمة الزبائن لينا على الرقم +1 4378883181 أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني support@wingie.ae.

هل يمكنني تغيير الاسم في تذكرتي؟

لا يمكن إجراء أي تغيير في الاسم الموجود في التذكرة المحجوزة أو المشتراة. جميع المعلومات الموجودة على التذكرة مثل التاريخ و/أو المسار أو العودة، تعود إلى الشخص المكتوب اسمه على التذكرة ولا يمكن نقله إلى اسم آخر بأي شكل من الأشكال.

لا يمكن تغيير الاسم لنقل التذكرة إلى شخص آخر غير الشخص الذي تم إعداد التذكرة له. القاعدة هذه تشمل أيضًا عند إدخال اسم غير دقيق أو غير صحيح.

المسافرون الرضع

يُسمح للمسافرين الرضع بالسفر في الرحلات فقط مع والديهم أو الأشخاص المرخص لهم.

لا يسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثمانية أيام بالسفر حتى إذا كانوا مع والديهم. لا يمكن إجراء التذاكر لمسافر طفل فقط.

إذا كنت تريد إضافة مسافر رضيع إلى التذكرة التي قمت بشرائها فيمكنك التواصل مع مركز الدعم للوكيل لدينا على الرقم +1 4378883181

يمكن لشخص بالغ واحد مرافقة طفل واحد فقط وذلك وفقًا للقواعد الأمنية أثناء الطيران.

المسافرون الأطفال

الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين والذين لم يبلغوا بعد 12 سنة يحق لهم الحصول على سعر مخفض حسب فئة السعر. يجب على الأطفال المسافرين الذهاب مع شخص بالغ واحد على الأقل ، ولا يمكن حجز التذكرة لطفل واحد فقط. إذا كنت تريد إضافة مسافر طفل إلى التذكرة التي قمت بشرائها فيمكنك التواصل مع مركز خدمة الزبائن لينا على الرقم +1 4378883181. كما يجب أن تثبت عمر الطفل أثناء حجز التذكرة عن طريق بطاقة الهوية أو وثيقة رسمية أخرى.

هل يمكنني تغيير التاريخ و/أو الوجهة في تذكرتي؟

لا يمكنك إلغاء التذكرة أو تغيير الوجهة على موقع الويب أو تطبيقات الجوال بعد شراء التذكرة ذات الصلة التي فمت بشرائها من Wingie.

يمكنك الحصول على المساعدة من خط الدعم لدينا من خلال الاتصال على الرقم +1 4378883181 بشأن التغييرات التي تطرأ من قبلنا على التذاكر ووفقًا للوائح شركات الطيران.

في حالة قبول طلب التعديل في التذكرة ، سيتم استرداد ثمن التغيير و/أو فرق السعر المنصوص عليه في لوائح شركة الطيران.

كيف يمكنني العثور على قواعد التغيير؟

يمكنك التواصل مع خط الدعم لدينا على الرقم +1 4378883181 للحصول على معلومات حول درجة وقواعد التذكرة.

ما هو تسجيل الوصول (تشيك إن) أونلاين ؟

إنها خدمة تمكن المسافرين الذين اشتروا تذاكرهم من شركة الطيران المعنية بالقيام بتأكيد الحجز (تشيك إن) على الإنترنت قبل قدومهم إلى المطار.

قد تختلف مدة عملية تأكيد الحجز(تشيك إن) أونلاين من شركة طيران لأخرى.

لكن أغلبية شركات الطيران تبدأ فيها عمليات تأكيد الحجز (تشيك إن) أونلاين قبل 24-23 ساعة و حتى 90 دقيقة من وقت الإقلاع.

السبب في أن إجراءات تأكيد الحجز (تشيك إن) أونلاين تفتح قبل 24 ساعة هو احتمال تغيير نوع الطائرة.

كيف يمكنني القيام بتسجيل الوصول (تشيك إن) أونلاين ؟

يجب عليك ملئ الحقول الموجودة في قسم " تسجيل الوصول (تشيك إن) " ذو الرابط http://wingie.aeعن طريق إدخالك "رمز الحجز (PNR )" و "اسم المسافر" و "الاسم العائلي للمسافر" . و من ثم يمكنك إكمال العملية بكل سهولة بعد إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الوصول الخاصة بشركة الطيران المعنية.

نوع العملة .