الأسئلة المتكررة

كيف يمكنني حجز تذكرة الطيران ؟

يمكنك الآن حجز تذكرتك الطيران التي تريدها بكل سرعة و سهولة من خلال موقعنا www.wingie.com أو عن طريق أي جهاز محمول من خلال تطبيقنا على الأندرويد و الـ "IOS" وذلك باستخدامك لبطاقة الإئتمان "فيزا / ماستركارد" .

1) اختيار الوجهة

قم بالاختيار بين وجهة واحدة أو ذهاب وإياب على شاشة البحث في صفحة Wingie الرئيسية.

2) البحث عن الرحلة

ثم يمكنك البحث عن الرحلة التي تريدها بعد ادخالك معلومات المطار ، تاريخ الرحلة ، عدد المسافرين .

3) النتائج و تصفيتها

يمكنك رؤية جميع رحلات شركات الطيران المختلفة في الوجهة التي بحثت عنها في صفحة نتائج رحلاتنا وذلك ضمن صفحة عرض واحدة فقط. علاوة على ذلك ، فإن خيار '' التصفية '' الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة سوف يجعلك أقرب إلى التذكرة الأكثر تلاؤما مع طلبك وحاجتك حيث يوفر لك خيار تصفية النتائج وفقًا للسعر والمطار وشركات الطيران وساعة المغادرة / الوصول.

4) اختيار التذكرة

بعد أن تقوم باختيار الرحلة التي تناسبك أكثر وتنقر على الرحلة المختارة ، سيتم توجيهك إلى نافذة الحجز و التي ستدخل فيها بياناتك الشخصية.

5) نافذة الحجز

بعد إدخال بيانات المسافرين على نافذة الحجز ، يمكنك النقر فوق زر "الحجز" وحجز تذكرتك حتى التاريخ الذي ستقدمه لك شركة الطيران تلقائيًا. كما قد يختلف خيار الحجز باختلاف شركة الطيران التي تختارها وتاريخ الرحلة.

6) الحجز

بالنقر على زر "الشراء" ، يمكنك إكمال إجراءات شراء التذكرة باستخدام بطاقة الائتمان أو البطاقة المصرفية في نظام 3D Secure الذي سيتم توجيهك إليه بعد موافقتك على شروط الاستخدام وقواعد الرحلة وسياسة الخصوصية عبر Wingie بأمان .

ما هي التذكرة الترويجية ؟

التذاكر الترويجية ، هي التذاكر التي لا يمكن إلغاؤها ، إعادتها أو تبديلها بعد القيام بشرائها .

  • التذاكر الترويجية ، هي التذاكر التي لا يمكن إلغاؤها ، إعادتها أو تبديلها بعد القيام بشرائها .
  • لا يمكن إلغاء التذاكر الترويجية أو إعادتها أو حتى تبديلها.
  • تحتفظ الخطوط الجوية بحقوقها في تغيير شروط التذكرة الترويجية.
  • أسعار تذاكر الطيران الترويجية صالحة لعدد محدود من المقاعد.
  • يمكن أن يكون للتذاكر الترويجية قيود أخرى حسب المسار والتاريخ.
  • يمكنك الحصول على تفاصيل أكثر حول التذاكر الترويجية من خلال الاتصال على الرقم 88 88 333 850 90+ .

ماهو 3D Secure ؟

هو النظام ، الذي تم تغيير اسمه من قبل فيزا إلى " Verified by Visa " ، و في ماستركارد باسم "SecureCode" و بعد ذلك ، تم تسمية هذا النظام باسم 3D Secure كـ اسم شائع. و أسماء ثانوية أخرى مثل "النظام الأمني الدولي" ، "Maxinet" ، "نظام الأمان ثلاثي الأبعاد" ، والتي هي أسماء اعتمدتها البنوك لهذا النظام ، موجودة بالإضافة باسم 3D Secure ، ومع ذلك ، فهي تعني النظام ذاته أساسا. إن 3D Secure هي منصة تعمل على حماية و توفير أمن عمليات الدفع و التي تتم عبر الإنترنت وتنظم مسؤوليات أصحاب العمل كالعضو والبنك و صاحب البطاقة . على عكس إجراءات الدفع العادية التي تحدث بعد قيام المستخدم بإدخال معلومات البطاقة الخاصة به ، يتم عرض شاشة إضافية للمستخدم من قبل البنك الخاص بالبطاقة المستخدمة أثناء عملية الدفع (مع إعادة توجيه المستعرض) ويطلب من المستخدم إدخال كلمة مرور SMS و / أو معلومات CVC2 التي تأتي إلى الهاتف المحمول المسجل للمستخدم. تتم الموافقة على هوية صاحب البطاقة عند طلب كلمة مرور SMS و / أو معلومات CVC2 ، وبالتالي يتم منع استخدام البطاقة من قبل أي شخص آخر غير مالك البطاقة .

لم تصلني كلمة مرور الـ 3D security

إذا لم تأت كلمة مرور الأمان ثلاثية الأبعاد "3D Security" أثناء شراء التذكرة ، فقد لا تكون بطاقتك مفتوحة لنظام الحماية ثلاثي الأبعاد. في مثل هذه الحالة ، تحتاج إلى استشارة البنك الخاص بك وفتح البطاقة الخاصة بك إلى نظام الدفع الآمنة. أو قد لا يكون رقم الهاتف المحمول في بنك بطاقتك محدّثًا. يمكنك تحديث معلوماتك في فرع البنك أو أجهزة الصراف الآلي في مثل هذه الحالة. أما في حال كان هناك أي تغيير في بطاقة المشغل أو بطاقة SIM في رقمك الحالي ، فقد تحتاج إلى الاتصال مع المصرف الذي تتعامل معه.

لقد وصلتني كلمة المرور ثلاثية الأبعاد ولكن لم يتم فتح صفحة أو نافذة نظام 3D Security.

إذا حاولت شراء تذكرتك من أي شركة أخرى على الإنترنت ، فقد تواجه بعض القيود على شاشة الدفع الآمنة ثلاثية الأبعاد ، وقد لا تتم الإجراءات الخاصة بك.

وصلتني كلمة المرور ، قمت بإدخالها و لكن لم يتم السماح بالقيام بالعملية.

أي من ما يلي يمكن أن يكون سبب هذه المشكلة.
صاحب البطاقة: قد قمت بإدخال الرقم المرجعي بدلاً من كلمة المرور ضمن الرسالة المرسلة من قبل البنك .
رمز الـ CVC:إن رمز التحقق من البطاقة أو رمز الـ CVC باختصار هو رمز إضافي مكتوب على بطاقتك المصرفية أو بطاقة ائتمانك. هذا الرمز هو آخر ثلاث أرقام من الرقم الموجود أعلى التوقيع على الوجه الخلفي للعديد من البطاقات (Visa ، MasterCard ، bank cards إلخ).
المتصفح: قد تكون مشكلة مؤقتة بسبب المتصفح الذي تستخدمه. يمكنك محاولة تسجيل الدخول باستخدام متصفح آخر و في حال استمرار المشكلة ، يمكنك التواصل مع مركز خدمة الزبائن لدينا على الرقم 88 88 333 850 90+ .

اشتريت التذكرة ولكن لم تصلني رسالة الموافقة.

إذا لم يرسل لك البنك كلمة مرور الأمان ثلاثية الأبعاد بعد إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فهذا يعني أنه لم يتم إكمال إجراءات الشراء.

قد يكون السبب في ذلك هو أن بطاقتك غير مفتوحة لنظام الحماية ثلاثي الأبعاد. يمكنك التواصل مع المصرف الذي تتعامل معه لجعل بطاقتك مفتوحة لنظام الحماية ثلاثي الأبعاد.

قد يكون السبب الآخر أيضًا هو أن المسافر قد أنهى العملية بعد إدخاله معلومات البطاقة ولكن دون استكمال إجراءات الشراء.

إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة حول هذا الموضوع ، فيمكنك التواصل مع مركز خدمة الزبائن لدينا على الرقم 88 88 333 850 90+ .

كيف يمكنني إجراء بعض التعديلات على تذكرتي ؟

يمكنك إجراء تعديلات على تذكرتك أو إلغائها من خلال التواصل على خط الدعم لوكيلنا للسياحة والسفر Akdeniz Petour على الرقم 88 88 333 850 90+ .

كيف يمكنني إلغاء تذكرتي؟ كيف يمكنني استرداد أموالي؟

يمكنك القيام بتعديلات في تذكرتك أو إلغائها و استرداد ثمنها من خلال التواصل على خط الدعم لوكيلنا للسياحة والسفر Petur Akdeniz على الرقم 88 88 333 850 90+ . تختلف الإجراءات الخاصة بعلية الاسترداد حيث تأخذ فترة ما بين 1 (واحد) و 7 (سبعة) أيام عمل وذلك وفقًا لبنك بطاقتك الائتمانية. حيث يتم تنفيذ الإجراءات الخاصة بك وفقا لساعات العمل الخاصة بالبنوك ومن قبل قسم المحاسبة لدينا.أما بالنسبة للمدفوعات التي تتم بواسطة بطاقات الائتمان ، يتم إعادة المبلغ على نفس بطاقة الائتمان.

إذا قمت بإلغاء تذكرتك من خلال مركز الدعم الخاص بشركة الطيران المعنية ، فيمكنك الاتصال بخط الدعم لدينا على الرقم 88 88 333 850 90+ ، و إعطاء رقم التذكرة الإلكترونية أو رمز الـ PNR وطلب استعادة ثمن تذكرتك.

في حال تم إلغاء رحلتك فهذا لا يعني أنه تم إعادة التذكرة من قبلنا ، حث ذلك يغطي إلغاء الرحلات الجوية المعنية فقط .

بدءًا من التاريخ الذي تطلب فيه إعادة تذكرتك ، سيتم التواصل مع شركة الطيران و إعادة مبلغ المرتجعات إلى بطاقة الائتمان أو البطاقة النقدية التي استخدمتها أثناء عملية الدفع (على دفعات أو دفعة الدفع حسب طريقة الدفع المعتمدة).

لقد قمت بالدفع ولكن لم تصلني تذكرتي.

أولاً ، اتصل بخط الدعم لدينا مع رقم 88 88 333 850 90+ وتأكد من أنك قمت بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل دقيق و صحيح. كما قديتم تغيير سعر التذكرة أو يمكن للبنوك أن تبقيك منتظراً في حالة قيام المسافرين الآخرين بالحجز على الرحلة التي تريد شرائها أو في حال رغبتهم بشراء نفس الرحلة أثناء شراء تذكرتك. في مثل هذه الظروف ، قد لا تكتمل إجراءات إصدار التذاكر.

وسيقوم ممثلونا من العملاء بمتابعة ذلك خلال ساعات العمل ، والتواصل مع المسافر عبر الهاتف ، و مساعدته في واسترداد ثمن التذكرة المدفوع أو في شراء التذاكر. حيث ستتم عملية استرداد المبلغ المدفوع الخاص بك بعد أخذ موافقتك في غضون 3 أو 5 أيام عمل على البطاقة التي قمت باستخدامها أثناء الشراء .

ارتفع السعر بينما كنت أشتري التذكرة. ماذا يجب عليي أن أفعل الآن؟

المقعد الذي كنت تحاول شراءه ربما تم شرائه من قبل مستخدم آخر. في مثل هذه الحالات التي لا يمكنك شراء التذكرة ، تحتاج إلى إعادة العملية منذ البداية وإجراء عملية الشراء بالسعر الجديد. يمكنك الاتصال بنا على خط الدعم 88 88 333 850 90+ للحصول على معلومات مفصلة.

لماذا تختلف أسعار مواقع شركات الطيران؟

يمكنك متابعة أسعار التذاكر الحالية لجميع شركات الطيران على موقعنا. الأسعار التي ستشاهدها في Wingie قد تختلف عن الأسعار الموجودة على موقع شركة الطيران في بعض الأحيان . يمكن أن يكون سبب ذلك هو الإختلاف في درجة المقعد المختار ، أو الفرق بين سعر الخدمة الذي تتحمله شركة الطيران و Wingie ، أو أن المقعد الخاص شاغر . وعلى الرغم من ذلك نحن ، بصفتنا Wingie نعمل دائمًا لنوفر لك أفضل الأسعار !

تاريخ الميلاد الذي أدخلته غير صحيح. هل هذا سيسبب مشكلة في رحلتي؟

لن يكون هنالك أي مشكلة إذا قام المسافر البالغ بإدخال تاريخ ميلاد غير صحيح. ومع ذلك ، في الرحلات الجوية الأجنبية ، يمكن أن تقوم الوكالة التي اشتريت من خلالها تذكرتك بإجراء التصحيح اللازم في حال اختلاف التواريخ المذكورة بين جواز السفر والتذكرة المشتراة . يمكنك الاتصال بخط الدعم لدى وكيلنا Akdeniz Petour للسياحة على الرقم 88 88 333 850 90+ .

اشتريت تذكرتي الجوية لكنهم لم يسمحوا لي بالصعود إلى الطائرة . فقد قيل لي أن هنالك overbook . ما هو overbook؟

أولاً ، نعتذر عن المشكلة التي واجهتها. Overbook هو الوضع الذي هو تماما تحت سيطرة شركة الطيران.

في كل رحلة طيران ، قد لا يحضر بعض الركاب. حيث يمكن لشركة الطيران أن تتنبأ إحصائيًا بحصول مثل هذه الحالة فتقوم ببيع أكثر من رقم مقعد في الطائرة. عندما يتم بيع الكثير من التذاكر ، سيتم إغلاق عدّاد الطائرة في وقت مبكر ولن يتم السماح للمسافر بالصعود إلى الطائرة حتى لو كان لديه تذكرة.

نوصيك بقراءة وثيقة حقوق المسافرين المتعلقة بما يمكنك فعله بشأن هذه الحالة.

تأتي رسالة تذكير عبر البريد الإلكتروني بعد شراء التذكرة ، هل تذكرتي غير جاهزة بعد؟

يتم إرسال رسائل تذكير للحجوزات لتي قمت بها من قبل بواسطة النظام تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني أثناء محاولة شراء التذاكر مجدداً . حيث يمكنك الاتصال بخط الدعم لدى وكيلنا للسياحة Akdeniz Petour على الرقم 88 88 333 850 90+ في حال أردت إجراء أي تعديل .

أواجه مشكلة. لا أستطيع شراء تذكرة الطيران.

في حال كانت المشكلة ليست ضمن المشاكل المعروضة في الأعلى ، يمكنك التواصل مع مركز خدمة الزبائن لينا على الرقم 88 88 333 850 90+ أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني destek@Wingie.ae .

هل يمكنني تغيير الاسم في تذكرتي؟

لا يمكن إجراء أي تغيير في الاسم الموجود في التذكرة المحجوزة أو المشتراة. جميع المعلومات الموجودة على التذكرة مثل التاريخ و / أو المسار أو العودة تعود إلى الشخص المكتوب اسمه على التذكرة ولا يمكن نقله إلى اسم آخر بأي شكل من الأشكال.

لا يمكن تغيير الاسم لنقل التذكرة إلى شخص آخر غير الشخص الذي تم إعداد التذكرة له. القاعدة هذه تشمل أيضًا عند إدخال اسم غير دقيق أو غير صحيح.

المسافرون الرضع

يُسمح للمسافرين الرضع بالسفر في الرحلات فقط مع والديهم أو الأشخاص المرخص لهم.

لا يسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ثمانية أيام بالسفر حتى إذا كانوا مع والديهم. لا يمكن إجراء التذاكر لمسافر طفل فقط.

إذا كنت تريد إضافة مسافر رضيع إلى التذكرة التي قمت بشرائها فيمكنك التواصل مع مركز الدعم للوكيل لدينا على الرقم 88 88 333 850 90+

يمكن لشخص بالغ واحد مرافقة طفل واحد فقط وذلك وفقًا للقواعد الأمنية أثناء الطيران.

المسافرون الأطفال

الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين والذين لم يبلغوا بعد 12 سنة يحق لهم الحصول على سعر مخفض حسب فئة السعر. يجب على الأطفال المسافرين الذهاب مع شخص بالغ واحد على الأقل ، ولا يمكن حجز التذكرة لطفل واحد فقط. إذا كنت تريد إضافة مسافر طفل إلى التذكرة التي قمت بشرائها فيمكنك التواصل مع مركز الدعم للوكيل لدينا على الرقم 88 88 333 850 90+ . كما يجب أن تثبت عمر الطفل أثناء حجز التذكرة عن طريق بطاقة الهوية أو وثيقة رسمية أخرى.

هل يمكنني تغيير التاريخ و / أو الوجهة في تذكرتي؟

لا يمكنك إلغاء التذكرة أو تغيير الوجهة على موقع الويب أو تطبيقات الجوال بعد شراء التذكرة ذات الصلة على Wingie.

يمكنك الحصول على المساعدة من خط الدعم لدينا من خلال الاتصال على الرقم 88 88 333 850 90+ بشأن التغييرات التي تطرأ من قبلنا على التذاكر ووفقًا للوائح شركات الطيران.

في حالة قبول طلب التعديل في التذكرة ، سيتم استرداد ثمن التغيير و / أو فرق السعر المنصوص عليه في لوائح شركة الطيران.

كيف يمكنني العثور على قواعد التغيير؟

يمكنك التواصل مع خط الدعم لدينا على الرقم 88 88 333 850 90+ للحصول على معلومات حول درجة وقواعد التذكرة.

ما هو تأكيد الحجز (تشيك إن) أونلاين ؟

إنها خدمة تمكن المسافرين الذين اشتروا تذاكرهم من شركة الطيران المعنية بالقيام بتأكيد الحجز (تشيك إن) على الإنترنت قبل قدومهم إلى المطار.

قد تختلف مدة عملية تأكيد الحجز(تشيك إن) أونلاين من شركة طيران لأخرى .

لكن أغلبية شركات الطيران تبدأ فيها عمليات تأكيد الحجز (تشيك إن) أونلاين قبل 24-23 ساعة و حتى 90 دقيقة من وقت الإقلاع .

السبب في أن إجراءات تأكيد الحجز (تشيك إن) أونلاين تفتح قبل 24 ساعة هو احتمال تغيير نوع الطائرة.

كيف يمكنني القيام بتأكيد الحجز (تشيك إن) أونلاين ؟

يجب عليك ملئ الحقول الموجودة في قسم " تسجيل الوصول أونلاين (تشيك إن) " ذو الرابط http://www.Wingie.ae/ucak-bileti/ عن طريق إدخالك "رمز الحجز (PNR )" و "اسم المسافر" و "الاسم العائلي للمسافر" . و من ثم يمكنك إكمال العملية بكل سهولة بعد إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الوصول الخاصة بشركة الطيران المعنية.

نوع العملة .