حجز طيران رخيص إلى Kochi (cochin)

* قد يتم تغيير أسعار تذاكر الطيران في أي لحظة .

حول مدينة Kochi (cochin)

كوتشي هي مدينة ساحلية في ولاية كيرالا في جنوب الهند. نظرًا لأنها كانت موقعًا للتجارة الدولية لسنوات عديدة، فإنها تتمتع بهيكل عالمي للغاية. من الممكن رؤية تأثيرات الثقافات البرتغالية والألمانية والعربية والصينية واليابانية في المدينة. على سبيل المثال، تعتبر شباك الصيد الصينية الممتدة فوق البحر جزءًا لا غنى عنه من أفق كوتشي. بالإضافة إلى ذلك، تستضيف كوتشي الغالبية العظمى من السكان اليهود في البلاد.

يسود المناخ الاستوائي في كوتشي. بينما تصل درجة الحرارة أثناء النهار في حدود 30-35 درجة على مدار العام، فإن درجة حرارة  في الليل حوالي 24 درجة في المتوسط. تتعرض المدينة لرياح موسمية غزيرة من منتصف مايو إلى سبتمبر. على الرغم من أن هذه الفترة العاصفة معتدلة الحرارة نسبيًا، إلا أن السياح لا يفضلونها. ديسمبر هو الوقت الذي تجذب فيه المدينة معظم السياح بالعديد من المهرجانات والعروض والفعاليات.

يتم توفير النقل في المدينة بشكل أساسي عن طريق الحافلات وهناك نظام شبكة حافلات متطور. من ناحية أخرى، تشكل سيارات الأجرة والعبّارات والمترو والقطار والدراجات بدائل مهمة أخرى لوسائل النقل في كوتشي.

تقع جزيرة ويلينجدون قبالة ساحل كوتشي، على بعد مسافة قصيرة من البر الرئيسي، وهي موطن لعدد من مراكز الإقامة الفاخرة. وبالمثل، تحتوي جزيرة بولجاتي الغنية بالفنادق على مرسى لليخوت ومزرعة خيول وملاعب جولف وملاعب. هاتان الجزيرتان يشكلان قلب السياحة البحرية في كوتشي.

الذي كان موطنًا مهراجات الهند سابقًا، أحد الأماكن التي يجب مشاهدتها في كوتشي. التاج مصنوع Hill Palace يعد  من حوالي كيلوغرامين من الذهب ومزين بـ 95 ماسة و 2000 من الأحجار الكريمة الأخرى؛ إنه الشيء الأكثر لفتًا  للإنتباه في القصر، والذي يستخدم كمعرض فني ومتحف اليوم. تحتل كنيسة فراسيس  بالتأكيد مكانًا في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها، نظرًا لكونها أول كنيسة أوروبية بنيت في آسيا. يمكن رؤية العديد من الأمثلة الأصيلة للعمارة .Princess Street الأوروبية في العصر الاستعماري في شارع

نظرًا لأن يلعب دور الشخصية الرئيسية في شخصية المدينة ومعبد Kochi Port  ومن الأماكن التي يجب رؤيتها   جاين ماندير بهندسته المعمارية الرائعة و كاتدرائية جورج هياكل المثيرة للاهتمام. يمكن للمهتمين زيارة المساجد والمعابد اليهودية في المدينة. هناك أيضًا العديد من المتنزهات والحدائق والغابات في كوتشي، مما يخلق نقاطًا رائعة والمنتزه المائي WonderLaSt للهروب لمحبي الطبيعة. يمكن لعشاق الأدرينالين قضاء وقت ممتع في مركز الترفيهي Silverstorm