أفضل حدائق مائية في دبي نوصيك بتجربتها

amanzaid

تعتبر دبي مدينة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أبرز المراكز العالمية التي تتميز بالتقدم والتطور، وقد أصبحت الحدائق المائية جزءًا لا يتجزأ من الهوية الحضرية لها. ففي ظل الارتفاع المتسارع لمفهوم الترفيه الحضري، أصبحت الحدائق المائية في دبي تجسيدًا للابتكار والجمال، حيث يتم استخدام التكنولوجيا المتقدمة والتصاميم الفريدة لخلق تجارب لا تُنسى للسكان المحليين والزوار على حد سواء.

ملحوظة: تم تحديث الأسعار بالمقالة في يناير 2024

المحتويات

1. مدينة أكوافنتشر المائية

حديقة أكوافنتشر المائية دبي.jpg

هي حديقة مائية شهيرة تقع في أتلانتس النخلة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. الحديقة هي واحدة من أكبر المنتزهات المائية في العالم ، وتغطي مساحة 42 فدانًا وتضم مجموعة متنوعة من المنزلقات المائية والمسابح ومناطق الجذب. تضم الحديقة المائية أيضًا عددًا من عوامل الجذب الأخرى ، مثل نهر كسول وملعب مائي للأطفال وشاطئ خاص. يمكن للزوار أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من الرياضات والأنشطة المائية ، مثل التجديف والتجديف بالكاياك والسباحة مع الدلافين.

أوقات الزيارة: يومياً من الساعة 9.15 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

سعر التذكرة: توفر الحديقة العديد من التذاكر وتختلف بمميزاتها يمكنك حجزها عبر اختيار اليوم المناسب لك عبر الموقع الالكتروني.

الموقع على الخريطة

2. حديقة وايلد وادي المائية

حديقة وايلد وادي دبي.jpg

هي حديقة مائية شهيرة تقع في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. تمتلك جميرا الدولية الحديقة وتديرها وتغطي مساحة 12 فدانًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المنزلقات المائية وأحواض الأمواج وأماكن الجذب ، وكلها تدور حول قصة جحا ، وهي شخصية مشهورة من الفولكلور العربي. تتميز الحديقة المائية أيضًا بمسبح أمواج ونهر كسول ومنطقة للأطفال مع منزلقات أصغر وميزات اللعب المائية. يمكن للزوار أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من الرياضات والأنشطة المائية مثل التزلج على الجليد والتزلج على الألواح والتزلج على الماء.

أوقات الزيارة: يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً.

سعر التذكرة: توفر الحديقة العديد من التذاكر وتختلف بمميزاتها يمكنك حجزها عبر اختيار اليوم المناسب لك عبر الموقع الالكتروني

الموقع على الخريطة

3. حديقة ليجولاند المائية

حديقة ليجولاند المائية دبي.jpg

حديقة ليجولاند المائية هي واحدة من أماكن الترفيه المميزة في دبي، حيث يجسد هذا المكان تجربة فريدة للعائلات والأطفال في نطاق الأعمار من 2 إلى 12 سنة. تقدم الحديقة أكثر من 20 لعبة وزلاقة مائية، جميعها تحمل الطابع الفريد والمميز ليجو ، ما يعزز من جاذبيتها ويجعلها وجهة مفضلة لمحبي هذه اللعبة الشهيرة. يُشجع زوار حديقة ليجولاند المائية على الاحتفال بالمرح والمغامرة، حيث يمكنهم بناء طوّافات ليجو الخاصة بهم والانغماس في تجارب مائية مليئة بالإثارة. تتنوع المرافق الترفيهية من الزحاليق الرائعة إلى الألعاب المائية الفريدة، مما يخلق جوًا مليئًا بالمرح والتشويق لكل فرد يزور الحديقة.

أوقات العمل: مفتوح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً (مغلق أيام الأربعاء). 

سعر التذكرة: سعر التذكرة ليوم واحد لشخص واحد 330 درهم إماراتي، بالإضافة لذلك يمكنك أخذ تذكرة تشمل دخولك للحديقة المائية وللملاهي بسعر 395 درهم إماراتي.

الموقع على الخريطة

يمكنك توفير 10٪ عند حجز تذاكرك اونلاين

4. حديقة أكوا فن 

اكوا فن دبي.jpg

"استمتع بتجربة فريدة في حديقة دبي المائية، أكوا فن المائية، واستكشف لماذا تعتبر واحدة من أفضل 5 حدائق مائية في دبي. تحيط بها منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، وتواجه عين دبي، مما يخلق إطاراً استثنائياً لتجربة مائية لا مثيل لها مع الأصدقاء والعائلات. بفخر كأكبر حديقة مائية قابلة للنفخ في دبي، تتيح أكوا فن لزوارها التمتع بأكثر من 75 عقبة، وتذاكر دخول طوال اليوم، ومشاهد رائعة. لاستمتاعك بتجربة لا تُنسى.

أوقات الزيارة: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5.30 عصراً.

سعر التذكرة: تذكرة دخول طوال اليوم تبدأ من: 155 درهمًا إماراتيًا شاملة ضريبة القيمة المضافة.

الموقع على الخريطة

يمكن لزوار دبي أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية ، مثل ركوب الجمال ورحلات السفاري الصحراوية والرياضات المائية مثل التزلج على الماء والتزلج الهوائي. كما يوجد بالمدينة العديد من المتنزهات والشواطئ حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالطقس المشمس. فإذا أردت أن تجرب الترفيه في دبي فإن wingie سيقدم لك أفضل الأسعار لحجز تذكرة سفرك لدبي.


Aman Zaid
Aman Zaid
17 مقالة
من خلال إقامتي لأكثر من ٦ سنوات في تركيا، سأعرض لك قائمة بالفعاليات التي لم يسبق لأحد تجربها و ستجعل تجربتك في تركيا فريدة من نوعها.